منتدى الأعمـال العــربي - الإيطالي الأول

  • قصر توراتي، ميلان، إيطاليا
  • 12 تشرين الأول 2017


يهدف المنتدى إلى تعزيز وتوسيع العلاقات التجارية والاقتصادية بين إيطاليا والدول العربية، ويعتبر فرصة ممتازة للتواصل بين أصحاب الأعمال، ومنبرا ذا قيمة عالية لتبادل الأفكار ومناقشة القضايا المشتركة، والتي من شأنها تعزيز التفاهم المتبادل بين القطاعات التجارية المختلفة، وتعميق العلاقات بين الشركات الإيطالية والعربية، وتشجيع الشراكات المحتملة، وتسهيل تبادل المعلومات والفرص التجارية. وعلاوة على ذلك، فإن الحدث يوفر رؤية كبيرة للشركات عبر إبراز الشركات المهتمة بالإستفادة من فرص المعروضة للاستثمار.
تتمتع إيطاليا والدول العربية بتاريخ طويل ومشترك وتعاون اقتصادي قوي مهدت الطريق أمام فرص لم يسبق لها مثيل لمزيد من التقدم في القطاعات ذات الأولوية بالنسبة للشركات الإيطالية والعربية مثل مشاريع البنية التحتية الاستراتيجية والبيئة المستدامة والطاقة والطاقة المتجددة، والسياحة، والغذاء، والصناعات الزراعية، بدءا من المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى الصناعات الكبيرة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك فرص جاذبة وافرة لزيادة الاستثمارات العربية القائمة والمحتملة في الاقتصاد الإيطالي. وسيعقب حفل الافتتاح الذي سيعقد بحضور مسؤولين حكوميين ورفيعي المستوى من الجانبين، مناقشات مستفيضة حول أحدث الاتجاهات والفرص بشأن المواضيع التالية: التصنيع والاستراتيجيات والرؤى الإقليمية، إيطاليا كشريك للتصنيع، والخدمات المالية والفرص المتاحة، والطاقة والطاقات المتجددة، الخدمات والسياحة.
برجاء تأكيد مشاركتكم في موعد أقصاه 20/9/2017، وإرسال استمارة التسجيل إلى العنوان التالي: info.jiacforum@gmail.com . ولمزيد من المعلومات نرجو التكرم بزيارة موقع الغرفة على الإنترنت www.jiac.it . وسيكون من دواعي السرور الترحيب بكم، مع شركائنا، في "منتدى الأعمال العربي الإيطالي" الأول في ميلانو، والمساهمة في إنجاح هذه الفعالية.

الجهات المتعاونة

الجهات الراعية

+ أضف تعليق

إلزامي

شكراً لك،
سنعاود الاتصال بك لاحقاً