منتدى رواد الأعمال العالمي للاستثمار 2017

  • المنامة، البحرين.
  • 31 تشرين الأول 2017

تلعب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دوراً اساسياً في القطاع الخاص الذي يشكل المحرك الرئيسي للنمو الاقتصادي، كما توفر 9 من أصل 10 وظائف على مستوى العالم. وتدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة النمو الاقتصادي والابتكار. فهي تخلق فرص عمل وتولد دخلا لرجال الأعمال والموظفين والموردين في كثير من الأحيان، وبالتالي تقليل الفوارق الاقتصادية والاجتماعية. بيد أن النساء والرجال يواجهون عقبات في كثير من البلدان في الانخراط في الأنشطة الإنتاجية.

ومن أجل معالجة هذه القضايا وزيادة فرص العمل وريادة الأعمال والتنمية الصناعية الشاملة والمستدامة، تقدم اليونيدو خدمات تساعد الحكومات وهياكل الدعم لخدمة الشابات والشبان. وتهدف الخدمات إلى زيادة فرص عمل الشباب وتزويدهم بالأدوات اللازمة لإنشاء وتطوير مشاريع مستدامة، وتحسين سبل عيشهم في نهاية المطاف.

 

ما هو منتدى رواد الأعمال العالمي للاستثمار؟

يهدف المنتدى لإقامة شراكات بين أصحاب المشاريع ورواد الاعمال، وتبادل أفضل الممارسات الدولية والنجاحات في مجال تنظيم المشاريع والابتكار. وسيسهل المنتدى الحصول على التمويل ويسمح للأموال التنموية / المؤسسات المالية بالحصول على فهم أوثق لربط الخدمات المالية وغير المالية بتنمية أصحاب المشاريع، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما يعزز مكانة البحرين كمركز مالي.

للحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع المنتدى  https://theweif.com

+ أضف تعليق

إلزامي

شكراً لك،
سنعاود الاتصال بك لاحقاً

إحصل على إشتراك مجلة العمران العربي السنوية

اشترك الآن