الأمين العام المساعد يلتقي عضو مجلس إدارة غرفة البحرين وهيب الخاجة

  • بيروت، لبنان
  • 5 نيسان 2018

زار عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين، البروفسور وهيب الخاجة، مقر اتحاد الغرف العربية في بيروت، حيث كان في استقباله الأمين العام المساعد الأستاذ شاهين علي شاهين، وقد جرى البحث في سبل وآليات تعزيز التعاون بين اتحاد الغرف العربية وغرفة تجارة وصناعة البحرين، بما يخدم أهداف العمل العربي المشترك.

وقدّم في مستهل اللقاء الأمين العام المساعد في اتحاد الغرف العربية، شاهين علي شاهين، التهنئة إلى الخاجة لمناسبة انتخاب مجلس إدارة جديدة لغرفة تجارة وصناعة البحرين، برئاسة سمير عبد الله ناس، متمنيّا أن تشهد الغرفة مزيدا من التقدّم والنجاح بما يساهم في إعلاء شأن القطاع الخاص البحريني، الأمر الذي ينعكس إيجابا على الاقتصاد في مملكة البحرين.

كذلك هنّأ شاهين مملكة البحرين لمناسبة اكتشاف أكبر حقل نفطي في تاريخها، متمنيا أن تشهد البحرين المزيد من التطوّر والنهضة، وأن تنعم المملكة بمزيد من الاستقرار والأمن والأمان، وأن تتحقق تطلعات وآمال الشعب البحريني.

كما تطرّق الجانبان إلى أهميّة تعزيز التنسيق والتعاون بين اتحاد الغرف العربية وغرفة تجارة وصناعة البحرين، من خلال تنظيم الفعاليات المشتركة وتبادل المعلومات والأفكار التي تهم القطاع الخاص العربي، إضافة إلى مشاركة الغرفة بشكل فاعل في النشاطات والمنتديات التي ينظّمها الاتحاد، لما فيه من مصلحة مشتركة للطرفين.  

إحصل على اشتراك سنوي في النشرة الاقتصادية العربية الفصلية

اشترك الآن